AMOUDDou أمودّو TV
Mémoire d'Essaouira حاضرة الصويرة
  • ملخص

    تتخذ المدينة موقعا وسطا بين مدينتي آسفي وأگادير وتنفتح على المحيط الأطلسي مصدر ثروتها وسبب وجودها. كما أن موقع الصويرة الذي يعود إلى عهود قديمة، موقع فريد بالمنطقة الساحلية، يتميز بالإنخفاض وبروز شاطىء صخري تكونه كثبان متصلبة قديمة.

     

    إن أبناء الصويرة اليوم،  يرون أن المدينة تعيش حالة احتضارلما شهدته من تغيرات سلبية قضت على جماليتها. فامتداد البناء خارج الأسوار بشكل عشوائي وطمس معالم المقابر دون احترام للأسلاف والقضاء على المساحات الخضراء وتداخل الأحياء فيما بينها من غير انتظام، كلها أمور ساهمت في تحويل المدينة إلى فضاء فوضوي غير منسق.

  • Synopsis

     

  • Partagez!

ابحث داخل موقع أمودو نت

Recherche dans AmouddouTV.net

Loading
Mémoire d'Essaouira حاضرة الصويرة
Désert vivant الصحراء، الحياة والفناء L'expédition Wintimdouine وين تيمدوين، الشريان النابض La zone humide du bas Loukos سافلة حوض اللوكوس La Merja zerga أنين المرجة الزرقاء Les saints de Tassaout أولياء تاساوت Une décennie de connaissances أمودو، عقد من المعرفة À la recherche du Dragonnier البحث عن الشجرة التنينية L'Eléonore de Mogador اإليونور موگادور Les ténèbres des grottes أمودو، مجاهل المغارات Hailloula d'Essaouira هيلولة الصويرة Le jardin zoologique de Rabat ثروة النظم الخمس

الموسم الثامن

Saison  01  الموسم

 

4, Imm. Bounite, angle rue Ibn Al Arabi et 9 Juillet QI, Agadir

Tel +212 528 222 049

Fax +212 528 224 615

www.faouzivision.ma

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة

SNRT

Designed by HBI

faouzivision 2015